منتدى رياضي اخلاقي طبي %100


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

"صن": أبراموفيتش لن يسمح بعودة مورينيو لتشيلسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]


لندن (إفي) - كشفت صحيفة "صن" البريطانية ان الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي الإنجليزي لن يسمح بعودة المدير الفني لريال مدريد الإسباني، البرتغالي جوزيه مورينيو لتدريب الـ"بلوز".

وأصرت الجريدة اليوم على أن أبراموفيتش يسعى وبجدية للتعاقد مع المدير الفني لبرشلونة الإسباني بيب جوارديولا عن طريق عرض لأربعة مواسم يحصل خلاله مدرب البرسا على عشرة ملايين يورو في الموسم الواحد.

ونقلت الجريدة تصريحات عن مصدر قالت أنه من داخل النادي الإنجليزي قال خلالها "لا يوجد مطلقا أي فرصة لكي يفكر أبراموفيتش في عودة مورينيو" الذي سبق له تدريب تشيلسي وحقق معه عددا من الألقاب.

وصرح المصدر، وفقا لما نقلته الصحيفة "الروس لا يتراجعون أبدا في قراراتهم، إنهم يفضلون استبدال الأشياء بدلا من اصلاحها، وهم لا يخطئون في هذا أبدا" وأضاف "عودة مورينيو بالنسبة لأبراموفيتش ستكون بمثابة اعتراف ضمنيا بأنه ارتكب خطأ كبيرا وهو الأمر الذي لن يسمح به مطلقا. طالما ظل تشيلسي مملوكا له فعلى الجماهير نسيان فكرة عودة المدرب البرتغالي".

يشار إلى أن الإيطالي روبرتو دي ماتيو يتولى حاليا تدريب تشيلسي بصورة مؤقتة، بعد أن أقال ابراموفيتش المدير الفني البرتغالي أندريس فيلاش بواش لسوء النتائج.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fcb1.own0.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى